Google+
REACH2.0

Reach 2.0 تقيم مأدبة عشاء سنوية لموظفيها

Group -REACH

أقامت شركة Reach 2.0، المتخصصة في تقديم خدمات التسويق الالكتروني والتواصل الاجتماعي عبر أهم المواقع الاجتماعية على الشبكة العنكبوتية، مأدبة عشاء سنوية تقيمها لموظفيها، ويأتي عشاء هذا العام تزامناً مع تكريم الشركة لموظفيها بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لتأسيسها، وذلك بمطعم دير القمر.

ويأتي حفل العشاء حرصاً من الشركة على تعزيز وتعميق الاواصر والأجواء بين الموظفين، ضمن رؤيّة الشركة لترسيخ مفهوم الأسرة الواحدة وتعزيز التواصل وروح الفريق، ولتقدير جهود كافّة الموظفين في تطوير وتحفيز الأعمال والإحتفاء بالشركة وبموظفيها والنهوض بها الى أعلى المستويات.
هذا وتزامن العشاء مع مرور 6 سنوات على تأسيس الشركة التي استطاعت في زمن قياسي إنشاء قاعدة بيانات من العملاء والشركات الكبرى الأردنية والعربية والعالمية التي تقوم شركة Reach 2.0 بإدارة محتواها والاجابة على استفسارات وشكاوي عملاء هذه الشركات على شبكات التواصل الاجتماعي.
وعلق مدير عام شركة Reach 2.0، السيد علي دهمش، على هذه الفعالية قائلاً، “من الجميل أن نقوم بتنظيم مثل هذه الفعاليات من فترة الى أخرى للموظفين للخروج من الطابع التقليدي والروتيني للعمل وللترفيه عنهم وتقدير جهودهم التي يبذلونها في العمل متمنياً أن يعم الخير على الجميع”.
وتعتبر شركة Reach 2.0 احدى الشركات الرائدة في ادارة شبكات التواصل الاجتماعي وتصميم المواقع الالكترونية في المملكة، اذ تستحوذ على ادارة شبكات التواصل الاجتماعي للعديد من الشركات الكبرى في الأردن وتعتزم الشركة التوسع في عملها من خلال افتتاح فروع أخرى لها في دول الخليج والولايات المتحدة الأمريكية لتوسيع قاعدة عملائها والتأكيد على كفاءة الشركة ومواكبتها لأحدث المعايير والأسس الدولية.